شحنة من المساعدات الأنسانية الجزائرية تصل الي ليبيا

الرصيفة الأخبارية25 ديسمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
شحنة من المساعدات الأنسانية الجزائرية تصل الي ليبيا

شحنة من المساعدات الأنسانية الجزائرية تصل الي ليبيا
2014-12-25
الرصيفة الاخبارية:وكالات -قدم الهلال الاحمر الجزائرى عبر معبر تين الكوم الحدودى بولاية إليزى أول شحنة من المساعدات الإنسانية إلى ليبيا، تنفيذا لأوامر السلطات العليا في الجمهورية الجزائرية بفتح الحدود مع ليبيا بشكل استثنائى أمام الحالات المرضية والإنسانية الراغبة في الدخول إلى الأراضى الجزائرية وإغاثة العائلات الليبية بمساعدات إنسانية عاجلة من خلال إرسال مواد غذائية وأدوية وتنظيم عمل نقل المساعدات إلى هذه ليبيا مع جهات محايدة بالاتفاق مع السلطات الليبية.

وتضمنت الدفعة الأولى من المساعدات نحو 350 طنا من المواد الغذائية تتمثل فى الأرز والدقيق والزيت وحليب الأطفال سيستفيد منها سكان مدن الجنوب الليبى المحاذية للجزائر بكل من غات وأوبارى والعوينات وتهالة وغيرها من المناطق التى تعيش وضعا إنسانيا خطيرا بعد غلق الحدود منذ شهر مايو الماضى بسبب الأحداث التى تشهدها ليبيا واعتبار الجيش كل المناطق الحدودية الرابطة بين الجزائر وليبيا مناطق عسكرية يحظر التنقل عبرها إلا برخصة أمنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق