عيسي العريبي: يكشف عن قائمة المبعوث الأممي لجلسة الحوار الليبي

الرصيفة الأخبارية26 ديسمبر 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 سنوات
عيسي العريبي: يكشف عن قائمة المبعوث الأممي لجلسة الحوار الليبي

عيسي العريبي: يكشف عن قائمة المبعوث الأممي لجلسة الحوار الليبي
2014-12-26
الرصيفة الأخبارية:أ ش أ-كشف عضو مجلس النواب الليبي عيسى العريبي قائمة المبعوث الأممي برنادينو ليون لجلسة الحوار الليبي المزمع عقد الشهر القادم.

وشملت تلك القائمة، وفقا لما نشره العريبي، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” أعضاء من المؤتمر الوطني العام المنتهى ولايته، ومجلس محلي مصراتة، ومجلس محلي الزنتان، وبعض المجالس الأخرى، إضافةً إلى أعضاء من حزبي «تحالف القوى والوطنية» و«العدالة والبناء»، وأعضاء من مجلس النواب.

وقال العريبي: “أعتقد أن ليون يعمق في المشاكل بهذه العناصر، التي هى أصل المشكلة وليست من الحل”، مؤكدا رفضه “وجود هذه العناصر في الحوار” حسب قوله.

وكان رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، برناردينو ليون، قد أجرى مشاورات مع مجلس النواب في طبرق، والفريق المكلف من قبل المؤتمر الوطني العام، بالعاصمة طرابلس، ضمن الاستعدادات التي يجريها لعقد الجولة الثانية من الحوار المعروف باسم حوار “غدامس2”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق