السفارة الليبية بسلطنة عمان : بدء عودة الليبيين العالقين بعد توقيع الكشف الطبي الخاص بكورونا

الرصيفة الأخبارية1 يونيو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
السفارة الليبية بسلطنة عمان : بدء عودة الليبيين العالقين بعد توقيع الكشف الطبي الخاص بكورونا
الكشف الطبي علي المواطنيين الليبيين بسفارة ليبيا سلطنة عمان

أعلنت السفارة الليبية في سلطنة عمان، الاثنين، عن بدء عودة الليبيين العالقين في عمان، بعد انتهاء إجراءات الكشف الصحي الخاص بفيروس كورونا .

وأوضحت السفارة، في بيان لها عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك”، أنه تم توقيع الكشف الطبي على الليبيين العالقين الراغبين في العودة إلى البلاد في أحد فنادق السلطنة، مشيرة إلى أنه سيتم البدء في اتخاذ إجراءات عودتهم إلى ليبيا .

وفي 29 مايو، كانت السفارة الليبية بمسقط، قد أعلنت بدء الكشف الطبي في اليوم الأخير من شهر مايو على المواطنين الليبيين في فندق المروج جراند ببوشر، وتطبيق الشروط التي حددتها اللجنة العليا لمكافحة كورونا ، والتي تبدأ بالحجر الصحي 14 يوما داخل فندق مع توفير إقامة كاملة وإجراء الفحص الخاص بفيروس كورونا قبل الدخول للحجر وكذلك في اليوم الأخير قبل العودة إلى الأراضي الليبية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق