المسماري ينفي الخلاف بين حفتر وصالح ويرجح فشل اجتماعات 5 +5

الرصيفة الأخبارية2 يونيو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
المسماري ينفي الخلاف بين حفتر وصالح ويرجح فشل اجتماعات 5 +5
خليفة حفتر وعقيلة صالح

نفى الناطق باسم القيادة العامة، اللواء أحمد المسماري, وجود أي خلاف بين القائد العام المشير خليفة حفتر ورئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، مرجحا فشل اجتماعات اللجنة العسكرية المشتركة (5+5) التي تضم ضباط رفيعي المستوى تابعين لحكومة الوفاق الوطني والقيادة العامة.

جاء تصريح المسماري خلال لقاء أجراه، اليوم الثلاثاء، مع مجموعة من الإعلامين المصريين عبر تطبيق «زوم» تناول فيه آخر تطورات الأوضاع الميدانية.

وقال المسماري ردا على سؤال بشأن العلاقة بين المشير خليفة حفتر ورئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح «لا صحة لوجود خلافات بين القيادة العامة أو رئاسة مجلس النواب الليبى»، عقب إعلان حفتر إلغاء الاتفاق السياسي وقبوله تفويضا شعبيا لإدارة شؤون البلاد.

وأوضح الناطق باسم القيادة العامة أن إعلان المشير خليفة حفتر إنهاء العمل بالاتفاق السياسي الموقع في الصخيرات نهاية العام 2015 «لا يعنى حل البرلمان الليبي»

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق