الحاسي يحذر من تحول سرت إلى بؤرة جديدة لانتشار كورونا

الرصيفة الأخبارية3 يونيو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
الحاسي يحذر من تحول سرت إلى بؤرة جديدة لانتشار كورونا
الناطق باسم اللجنة الطبية الاستشارية لمكافحة كورونا التابعة للحكومة المؤقتة، أحمد الحاسي

حذر الناطق باسم اللجنة الطبية الاستشارية لمكافحة كورونا التابعة للحكومة المؤقتة، أحمد الحاسي، اليوم الثلاثاء، من أن تصبح مدينة سرت البؤرة الوبائية الجديدة لفيروس كورونا بعد مدينة سبها، وذلك لكونها استقبلت أعدادا كبيرة من العائلات الفارة من مدن سبها وطرابلس .

وطالب الحاسي، في تصريح صحفي، الجهات المسؤولة باتخاذ  الاحتياطات اللازمة حتى لا ينتشر الفيروس في رقعة أكبر  في ظل غياب الامكانيات لمجابهته في تلك المناطق، مبيناً أن سبها دخلت المرحلة الثالثة من الوباء وهي على أبواب الرابعة، مشيرا إلى أن الأمر في غاية الخطورة . وأضاف  الحاسي أن الحالة الصفرية في سبها لازالت مجهولة مما زاد من انتشار المرض في المدينة، مبينا أن هناك الكثير من الناس غير مقتنعين بوجود الفيروس أو يعتقدون أنه تم القضاء عليه سواء في بنغازي أو مدينة سرت مما زاد من انتشار الفيروس .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق