أهالي طرابلس .. ينصدمون من أعداد المرتزقة السوريين في مشروع الهضبة

المرتزقة السوريين ... بالمئات داخل مشروع الهضبة بطرابلس

الرصيفة الأخبارية3 يونيو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
أهالي طرابلس .. ينصدمون من أعداد المرتزقة السوريين في مشروع الهضبة
المرتزقة السوريين -صورة أرشيفية

طرابلس – أنصدم أهالي طرابلس , صباح اليوم الأربعاء بعد عودتهم الي مشروع الهضبة  ، من أعداد المرتزقة السوريين الموجودين داخل بيوتهم .


وقال احد المواطنين العائدين اليوم الي مشروع الهضبة في حديث لموقع الرصيفة الأخبارية ،أنه شاهد أعداد كبيرة من المرتزقة السوريين المتمركزين داخل البيوت في منطقة مشروع الهضبة ، وبأنه انصدم من المشهد الذي كان يسمعه في نشرات الاخبار ومواقع التواصل الأجتماعي حول وجود المرتزقة السوريين في طرابلس، ولكنه  لم يكن يصدق الأمر حتي شاهده بأم عينه علي حد وصفه .


وأضاف لماذا يسمح للعائلات بالعودة مع أعداد هولاء المرتزقة  المتواجدين داخل المشروع وخاصة ان العائدين هم من النساء والفتيات ، ومناظر هولاء المرتزقة تدل عن أنهم مجرمين من الوشوم الظاهرة علي أجسادهم .


وأضاف أن حجم الدمار داخل مشروع الهضبة كبير جدا ، حيث تعرضت اغلب المنازل للتدمير ، وخاصة منطقة الخط 6 التي شهدت بيوتها تدميراً شاملاً بالاضافة لعمليات السرقة لكامل تجهيزات البيوت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق