نص رسالة عقيلة صالح إلى ستيفاني ويليامز المبعوثة الأممية إلى ليبيا

الرصيفة الأخبارية6 يونيو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
نص رسالة عقيلة صالح إلى ستيفاني ويليامز المبعوثة الأممية إلى ليبيا
عقيلة صالج رئيس مجل النواب الليبي

طالب رئيس البرلمان الليبي عقيلة صالح من المبعوثة الأممية في ليبيا ستيفاني ويليام بالعمل على وقف تدفقين المرتزقة الأجانب إلى البلاد لأجل ضمان الاستقرار والمضي قدما فيه.

وقال صالح في رسالة موجهة إلى المبعوثة الأممية إلى ليبيا بالنيابة ستيفاني ويليامز، إن الجيش الليبي كان ملتزما بالهدنة التي أعلنها لكن قوات الوفاق لم تلتزم بها وهو ما كان سببا في تغيير سير المعارك في الوطية وترهونة.

وأضاف رئيس البرلمان في رسالته اليوم الجمعة أنه يأمل من البعثة أن تكون حريصة على ضمان عدم الانتقام والعقوبات الجماعية، بحق الأسرى في الحرب الدائرة.

كما أكد صالح إنه مع استمرار عمل البعثة وفق مخرجات حوار برلين مع الأخذ في الاعتبار مبادرة صالح التي تتوافق مع الثوابت الليبية وقرارات مجلس الأمن والإعلان الدستوري.

يذكر أن صالح في زيارة إلى القاهرة التقى فيها قائد الجيش خليفة حفتر وبعض المسؤولين الصريين حيث تم التباحث في التطورات الحاصلة على الساحة الليبية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق