الطيران التركي المسير يستهدف عائلات نازحة مدنية ترهونة جنوب سرت

الرصيفة الأخبارية6 يونيو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
الطيران التركي المسير يستهدف عائلات نازحة مدنية ترهونة جنوب سرت
طيرات تركي مسير يقصف عائلة نازحة من ترهونة جنوب مدينة سرت

أكدت مصادر مطلعة أن الطائرات التركية المسيرة استهدفت ليلة الجمعة – السبت جنوب مدينة سرت ما أدى إلى مقتل عائلة كاملة من ترهونة، وأربعة متطوعين من مدينة سرت.

وبينت المصادر أن القصف استهدف عددا من المدنيين النازحين من مدينة ترهونة وعددا من المتطوعين الذين يقدمون مساعدات انسانية لهذه العائلات ما أدى إلى مقتل عائلة كاملة من ترهونة، وأربعة متطوعين من مدينة سرت.

وأوضحت المصادر أن القصف أدى لمقتل كلا من ميلاد عبدالسلام جبريل المعداني، إبراهيم محمد جمعة القذافي، عبدالله غيث أكنيش القذافي، محمد حمد فريتلو القذافي، مصباح فرج السويدي القذافي، عبدالناصر مهدي بن برنية القذافي.

وكان المتحدث باسم عملية بركان الغضب محمد قنونو أعلن أن الطائرات التابعة لقوات الوفاق نفذت خمس ضربات جوية في محيط مدينة سرت مؤكدا أن قوات الوفاق لن تتراجع عن إعادة بسط السيطرة على المدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق