ديوان المحاسبة يكشف عن تورط مسؤولين في قضية فساد وتقاضي رشاوى

الرصيفة الأخبارية15 يونيو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
ديوان المحاسبة يكشف عن تورط مسؤولين في قضية فساد وتقاضي رشاوى
ديوان المحاسبة الليبي

أعلن ديوان المحاسبة بطرابلس برئاسة “خالد شكشك” اليوم الاثنين عن اكتشاف واقعة فساد وتقاضي رشاوى من بعض المسؤولين في إحدى الجهات الخاضعة للديوان بالتواطؤ مع عضو بالديوان.

وأكد ديوان المحاسبة في منشوره أنه وبعد الكشف عن القضية الأسبوع الماضي قام بتجميد كافة العمليات على حسابات الجهة والتحفظ على أرصدتها إلى حين انتهاء التحقيق، وتم تشكيل لجنة تحقيق مع عضو الديوان على خلفية الشبهات المرتبطة به.

كما أصدر رئيس الديوان قرارا بإيقاف المتورطين ومن بينهم عضو الديوان عن العمل على خلفية الشبهات المرتبطة به، وتمت مخاطبة القائم بأعمال النائب العام لرفع الحصانة عن عضو الديوان المتورط في القضية ومنح الإذن بالتحقيق معه واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنه.

وأشار ديوان المحاسبة في بيانه إلى أنه سيعرض كافة تفاصيل القضية فور الانتهاء من إجراءات التحقيق من قبل مكتب النائب العام، مؤكدا أن القانون فوق الجميع وأنه لن يتوانى في محاسبة كل من تسول له نفسه التواطؤ والعبث بالمال العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق