تراغن .. تحبس أنفاسها .. بانتظار نتائج عينات مخالطين

الرصيفة الأخبارية15 يونيو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
تراغن .. تحبس أنفاسها .. بانتظار نتائج عينات مخالطين
مستشفي تراغن

أفادت مصادر صحفية في تراغن، بأن الحالة المصابة بفيروس كورونا في البلدية تم اكتشافها بعد تحويل 15 عينة إلى المختبر المرجعي في سبها حسب ما نشرت قناة 218 التلفزيونية .

وقالت القناو نقلاَ عنه مراسلها الاثنين، إن الإصابة تعود لسيدة حضرت مناسبة عزاء، وعلى إثره اتخذ فريق الرصد والتقصي في مستشفى تراغن الإجراءات اللازمة، وتوجه عدد من المختصين إلى منزل المصابة لأخذ العينات من المخالطين.

وعقد اجتماع داخل مستشفى تراغن ضم مدير المستشفى، ورئيس المجلس الاجتماعي، ومندوب مديرية الأمن، ومندوب المنطقة العسكرية، وفريق الرصد والتقصي، للتأكيد على حزمة من الإجراءات الواجب اتباعها من قبل الأجهزة الأمنية، وتشديد الرقابة على الدخول والخروج من البلدية، خصوصاً أن البلدية ستدخل في مرحلة خطيرة إذا تم اكتشاف حالات جديدة بعد ظهور نتائج العينات.

ووفق المراسل، فقد أفاد مدير مديرية الأمن بأنه سيتم التنسيق من مساء اليوم لإعادة فرض حظر التجول إن لم تذهب الأمور باتجاه قفل كامل للبلدية تحسباً لأي طارئ وارتفاع عدد الإصابات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق