المسماري … يكشف عن مكان اختطاف العمال المصريين

الرصيفة الأخبارية16 يونيو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
المسماري … يكشف عن مكان اختطاف العمال المصريين
احمد المسماري

كشف الناطق الرسمي باسم القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية اللواء أحمد المسماري، مساء الإثنين، عن مكان اختطاف العمال المصريين، مؤكدا أنه تم تحديد مكان الاختطاف والكان بمقر تابع لمليشيا الحزم في مصراتة.

وتوقع اللواء أحمد المسماري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة “صدى البلد” أن يتراوح عددهم ما بين 19 إلى 22 شخصًا، مضيفًا: «مش عارفين هناك أشخاص آخرين أم لا»، مؤكدًا أن الجيش يمتلك معنويات عالية وقادر على مواصلة القتال.

وأشار المسماري، إلى أن المصريين المختطفين عمالة بريئة ليس لها علاقة بما يحدث في ليبيا، وتدفع ثمن دعم الدولة المصرية للجيش الليبي، لافتًا إلى أن اختطاف العمال جريمة تضم إلى جرائم أرودغان في ترهونة.

وأكد الناطق باسم الجيش، أن الوضع في برقة، التي تضم بعض عناصر العمالة المصرية، آمن، مقدمًا اعتذاره للشعب المصري عن أفعال «مليشيات الوفاق التي تتلقى أوامرها من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان».

وعن تواجد القوات التركية في ليبيا، قال المسماري:” منذ شهر تراوح عدد الجنود الأتراك في ليبيا ما بين 1500 إلى ألفين جندي، فضلاً عن طائرات مسيرة، وقوات من سلاح المدفعية، وفرقاطات حربية، ومنظومة دفاع جوي.

ولفت أحمد المسماري، إلى أنه سيتم إحالة كافة الجرائم الإرهابية التي ارتكبتها «المليشيات وأردوغان إلى القضاء الليبي والدولي»، مؤكدًا أن مبادرة إعلان القاهرة حول ليبيا هدفها استقلال وسلامة الأراضي الليبية.

وأوضح أن الجيش العربي الليبي يتصدى لهجوم كبير من المليشيات الإرهابية في مدينة سرت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق