إصابة ممرضة فلبينية بكورونا في طرابلس

الرصيفة الأخبارية16 يونيو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
إصابة ممرضة فلبينية بكورونا في طرابلس
مركز العزل امعيتيقة

أعلنت السفارة الفلبينية في ليبيا، عن إصابة ممرضة من الفلبين تعمل في إحدى مستشفيات طرابلس بفيروس كورونا، داعية حكومة الوفاق غير المعتمدة لضمان سلامة الموظفين الطبيين في ظل الجائحة.

وأضاف السفارة في بيان أصدرته، مساء أمس الاثنين، أنها أبلغت الجهات الليبية المعنية، بأن مواطنة فلبينية كانت من بين 36 شخصا ثبتت إصابتهم بمرض فيروس كورونا.

وأضافت السفارة أن الممرضة أصيبت بالعدوى أثناء أداء واجباتها بنفس الطريقة التي يقدم بها قرابة الـ 1000 ممرض وممرضة فلبنيين أنفسهم للخطر في خدمة شعب لبلدهم الثاني ليبيا.

وأوضحت السفارة أن الممرضة تنضم إلى القائمة التي تضم 434 فردًا الذين أصيبوا بفيروس كورونا في جميع أنحاء ليبيا في الأشهر الثلاثة الماضية.

وختمت بيانها بالقول: “في هذا الصدد، تجدد السفارة دعوتها للسلطات المعنية في ليبيا للتأكد من سلامة هؤلاء الممرضين في الخط الأمامية الصحية وتزويدهم بمعدات الحماية الشخصية المناسبة التي تسمح لهم بالقيام بعملهم بفعالية في خدمة الشعب الليبي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق