انقطاع الكهرباء.. كابوس يُنغّص حياة العائلات في ليبيا

الرصيفة الأخبارية16 يونيو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
انقطاع الكهرباء.. كابوس يُنغّص حياة العائلات في ليبيا
انقطاع الكهرباء.. كابوس يُنغّص حياة العائلات في ليبيا

ما تزال أزمة انقطاع التيار الكهربائي تلقي بظلالها على العائلات في ليبيا ، خاصة تلك المناطق التي عاشت معارك دامية أثرت بشكل كبير على مكونات الشركة العامة للكهرباء.

ويدخل فصل الصيف هذا العام حاملا معه أثقالا كثيرة وكبيرة صعب على المواطن حملها، ومنها عملية طرح الأحمال التي لم يسلم من شرها سكان المناطق الغربية وعلى وجه الخصوص طرابلس التي كان لها النصيب الأكبر من ساعات الانقطاع.

بدورها، أوضحت الشركة العامة للكهرباء في منشورات على صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”، أنها مستمرة في عمليات صيانة المحطات والشبكات المتضررة جراء الحرب التي شهدتها مناطق جنوب العاصمة، غير أن المشكلة ما زالت مستمرة بالتزامن أيضا مع دخول ذروة الصيف التي كانت من أسباب انهيار الشبكة في مرحلة زمنية مختلفة.

وفي ظل عدم تقديم أي مسؤول حلول مقنعة لهذه الإشكالية، لم تعد لدى المواطن القدرة على تحمل استمرارها، فتداعيات هذا الانقطاع الذي قد يصل إلى حد الإظلام التام إلا في حالة حدث ما يأمله كل مواطن وهو أن يُدعم قطاع الكهرباء بشكل يجعل طرح الأحمال من الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق