حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 17 يونيو 2020

الرصيفة الأخبارية17 يونيو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 17 يونيو 2020
حالة الطقس

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن تكون الرؤية جيدة على طول الساحل، عدا المنطقة الممتدة من البريقة إلى شحات؛ حيث تكون متوسطة لاحتمالية ظهور ضباب خفيف في الصباح الباكر..

وأشار المركز أن السماء ستكون صافية على مناطق  رأس اجدير حتى سرت و سهل الجفارة و الجبل الأخضر، والرياح  جنوبية غربية، تتحول بعد الظهر إلى شمالية شرقية، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 32 و38 درجة مئوية.

كما ستكون السماء صافية وقليلة السحب على مناطق الخليج – سهل بنغازي حتى امساعد و جالو و مرادة والرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 25 و30 درجة مئوية، وتصل إلى 35 درجة مئوية على جالو والجغبوب.

و أشار المركز إلى أن مناطق الجفرة و سبها و غات و غدامس و الحمادة السماء ستكون صافية و الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 35 و41 درجة مئوية، لافتا إلى أن السماء ستكون صافية على مناطق الكفرة و السرير و تازربو والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 36 و38 درجة مئوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق