طرابلس تدخل مرحلة الاغتيالات … تصفية القيادي بمليشيا رحبة الدروع

الرصيفة الأخبارية17 يونيو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
طرابلس تدخل مرحلة الاغتيالات … تصفية القيادي بمليشيا رحبة الدروع
أيمن باله القيادي بمليشيا رحبة الدروع (1)

أكدت مصادر مطلعة ان العاصمة طرابلس دخلت مرحلة الاغتيالات بين المجموعات المسلحة المسيطرة عليها، واشارت المصادر إلى أنه تم تصفية قيادي ميداني ضمن كتيبة رحبة الدروع المتمركزة في تاجوراء.

وبحسب المصادر فقد تم تصفية القيادي الميداني ( أيمن صالح ) الملقب بـ”باله” وهو من مواليد 1990، ومن سكان منطقة تاجوراء وقيادي ميداني في مليشا رحبة الدروع .

وقالت المصادر أن مسلحين قاموا بفتح النار عليه أثناء تواجده في منطقة تاجوراء، ولم يتم التعرف على تبعية أو هوية هؤلاء المسلحين ودوافع التصفية والتي حدثت ليلة الثلاثاء 16 يونيو 2020.

وبحسب المصادر فإن حالة من الإحتقان في اوساط كتيبة “رحبة الدروع “، وتوعد عناصرها بالرد والإنتقام دون تحديد أو ذكر الجهة التى اقدمت علي تصفية ( باله )، ويظهر ” باله ” في صورة له أمام عربة مجنزرة تركية الصنع ” ACV-15 ” ومن ضمن الدعم الذي اسند للحشد من تركيا لمواجهة الجيش الوطني الليبي في محاور طرابلس .

وشهدت الآونة الاخيرة بالعاصمة طرابلس بعد انسحاب الجيش الوطني، العديد من الاغتيالات وعمليات القتل والحبس بين الكتائب المسيطرة على العاصمة طرابلس وقوات اخرى من مدن الزاوية و مصراتة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق