وصول 23 مصريا كانوا معتقلين لدي مليشيات مصراتة إلى منفذ السلوم البري

الرصيفة الأخبارية18 يونيو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
وصول 23 مصريا كانوا معتقلين لدي مليشيات مصراتة إلى منفذ السلوم البري
أعتقال واهانة العمال المصريين في ليبيا من قبل مليشيات مصراتة

أفادت مصادر إعلامية اليوم الخميس بوصول 23 مصريا كانوا معتقلين لدي مليشيات مصراتة ، وتعرضوا للتعذيب في مدينة ترهونة إلى منفذ السلوم البري .

وأعلنت وزارة الداخلية التابعة لحكومة الوفاق ، مساء الأربعاء،أن أجهزة الضبط القضائي، تمكنت من رصد مكان واقعة المقطع المسيء دون ذكره، مبيناً بأنهم تمكنوا من كشف هوية المتورطين في هذه الواقعة وإلقاء القبض عليهم ومباشرة إجراءات الاستدلال معهم بالخصوص تحضيرا لإحالتهم لمكتب النائب العام .

وقال فتحي باشاغا , وزير الداخلية بحكومة الوفاق، بأنهم تمكنوامن التعرف على العمالة المصرية المجنى عليها في هذه الجريمة وعلى هوياتهم وهم جميعاً بخير ويتمتعون بحريتهم دون أي قيد ويمارسون أعمالهم بشكل طبيعي وسيتم الاستماع لأقوالهم بشأن ما تعرضوا له من إساءات تنتهك حقوقهم وتخالف القوانين والأعراف والأخلاق وضمان كامل حقوقهم القانونية بالخصوص .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق