بالفيديو:العمال المصريين المعتقلين من قبل مليشيات مصراتة بعد رجعوهم إلى مصر

الرصيفة الأخبارية18 يونيو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أشهر
بالفيديو:العمال المصريين المعتقلين من قبل مليشيات مصراتة بعد رجعوهم إلى مصر
صورة لعود ة العمال المصريين المعتقلين من قبل مليشيات مصراتة بمدينة ترهونة

نشرت وسائل إعلام مصرية، ليل الأربعاء الخميس، فيديو للعمال المصريين المعتقلين من قبل مليشيات مصراتة بمدينة ترهونة بليبيا، فيما كشف محافظ مطروح، خالد شعيب، عن تفاصيل عودتهم.

فيديو للمصريين المفرج عنهم من ترهونة

ووصل 23 مواطنا مصريا ممن كانوا محتجزين بالأراضي الليبية إلى منفذ السلوم، وذلك عقب اتصالات مصرية ليبية ساهمت في إعادتهم وتأمين وصولهم للبلاد، وذلك بعد تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي وتكليفه أجهزة الدولة بإنهاء أزمة المحتجزين في ليبيا.


ونشرت صحيفة “اليوم السابع” المصرية فيديو يظهر وصول العمال المحتجزين إلى منفذ السلوم البري.

هذا وكانت مجموعة من مليشبات مصراتة ،اعتقلت العمال المصريين في مدينة ترهونة، وقامت بتعنيفهم وتعذيبهم، واهانتهم ، وتدوال نشطاء مقطع فيديو علي شبكات التواصل الأجتماعي ، أظهر مشاهد صادمة لعمليات تعذيب وحشي وإهانة تعرّض لها العمال المصريون، بعد اعتقالهم من قبل ميليشيات مصراتة ،وتم إجبارهم على الوقوف تحت أشعة الشمس حفاة، وعلى قدم واحدة ورفع أيديهم إلى الأعلى، كما تم إجبارهم على ترديد ألفاظ نابية والهتاف والإشادة بمدينة مصراتة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق