فائز السراج يجري مباحثات مع الرئيس الجزائري

الرصيفة الأخبارية20 يونيو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
فائز السراج يجري مباحثات مع الرئيس الجزائري
الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون وفائز السراج

أستقبل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، اليوم السبت ، رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الغير معتمدة ،فائز السراج ، في قصر الرئاسة .

وقالت الرئاسة الجزائرية إن زيارة رئيس المجلس الرئاسي بحكومة الوفاق فائز السراج إلى الجزائر اليوم السبت، تأتي ضمن جهود الأخيرة من أجل «استئناف الحوار بين الأشقاء الليبيين».

وأكدت سعي الجزائر لإيجاد حلّ سياسي للأزمة الليبية، يكون قائما على احترام إرادة الشعب الليبي، وضمان وحدة ترابه وسيادته الوطنية، بعيدا عن التدخلات العسكرية الأجنبية، حسب بيان على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وفي 13 يونيو الجاري، استقبل تبون رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، حيث أكد خلال لقائه معه، موقف بلاده الثابت الدّاعي إلى الحوار بين «الأشقاء الليبيين» من أجل الوصول إلى حلّ سياسي.

وأضاف تبون، أن الحل السياسي السبيل الوحيد الكفيل بضمان سيادة الدولة الليبية ووحدتها الترابية، بعيدا عن التدخلات العسكرية الأجنبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق