السيسي يرد علي تركيا … لن نسمح بتجاوز المعارك سرت.. وقواتنا ستتقدم ومعها شيوخ القبائل

السيسي ... لن نسمح بتجاوز المعارك خط سرت.. وقواتنا ستتقدم ومعها شيوخ القبائل

الرصيفة الأخبارية20 يونيو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
السيسي يرد علي تركيا … لن نسمح بتجاوز المعارك سرت.. وقواتنا ستتقدم ومعها شيوخ القبائل
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال تفقده لقاعدة عسكرية بالقرب من الحدود الليبية

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن بلاده لن تسمح بتجاوز الصراع والمعارك في ليبيا لمدينة سرت، مشيرا إلى أن سرت والجفرة بالنسبة لأمن مصر خط أحمر لن نسمح بالمساس به.

 واضأف السيسي إن سيطرة القوى الخارجية على قرار أحد أطراف النزاع الليبي لم ولن تسمح بوقف إطلاق النار.

وأكد الرئيس السيسي أن هناك قوى خارجية تدعم جماعات إرهابية فى ليبيا ،ومشددد على أنه يجب سحب كافة القوى الأجنبية من ليبيا .

وأضاف أن مصر مستعدة لتقديم الدعم والمساعدة للشعب الليبي، مضيفا: الدول لا تستقر مع وجود ميليشيات مسلحة، ويخطئ من يعتقد أو يظن أن الحُلم ضعف ويخطئ من يعتقد أو يظن أن الصبر تردد أو ضعف، مؤكدًا أن القوات المصرية ستتقدم ومعها شيوخ القبائل الليبية وستخرج فور إنهاء المهمة. جاء ذلك في تصريحات نقلتها جريدة الأهرام اليوم السبت.

ولفت الانتباه إلى أن مجلس النواب الليبي هو الجهة الوحيدة المنتخبة من قبل الشعب الليبي.

جاءت تصريحات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ، اليوم السبت، خلال تفقده لقاعدة عسكرية بالقرب من الحدود الليبية، وذلك بحضور القائد العام للقوات المسلحة المصرية، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية، وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة المصرية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق