باشاغا: إتفقنا مع الأفريكوم على تفكيك الميليشيات الخارجة عن القانون

الرصيفة الأخبارية23 يونيو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
باشاغا: إتفقنا مع الأفريكوم على تفكيك الميليشيات الخارجة عن القانون
وزير الداخلية في حكومة الوفاق، فتحي باشاغا

وصف عضو مجلس النواب المقاطع عن مدينة مصراتة ووزير داخلية الوفاق فتحي باشاغا الاجتماع مع السفير الأمريكي وقيادة أفريكوم بـ”الإيجابي”، مشيراً إلى أن وجهات النظر كانت متوافقة بشأن دعم جهود الأمن والإستقرار والإقتصاد في ليبيا وتعزيز العمل المشترك بين المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق والولايات المتحدة الأمريكية بالخصوص.

باشاآغا قال في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” إن “الهزيمة العسكرية” لمن وصفه بـ”المعتدي” (القوات المسلحة الليبية) زادت من توافق الآراء مع الولايات المتحدة بأن الحل السياسي هو الخيار الوحيد لحل الأزمة الليبية، معتبرُا أن هذا ما يؤكد أن ما وصفها بـ” العقلية الإنقلابية العدوانية ” تهدم ولا تبني.

وأكد القيادي بمدينة مصراتة الموالي لتركيا على أن الجميع اتفق على ضرورة إنهاء التدخلات الأجنبية “غير الشرعية” ودعم سيادة ليبيا ووحدة أراضيها من أي تهديدات خارجية والعمل على تفكيك “الميليشيات الخارجة عن القانون” كونها أحد أسباب عدم الإستقرار و دعم جهود حكومة الوفاق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق