قذاف الدم : ستدفع تركيا ثمن السياسات الغبية لأردوغان في ليبيا

الرصيفة الأخبارية26 يونيو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أشهر
قذاف الدم : ستدفع تركيا ثمن السياسات الغبية لأردوغان في ليبيا
احمدقذاف الدم

قال المسؤول السياسي لجبهة النضال الوطني الليبية، أحمد قذاف الدم، إمس الخميس، أن ستدفع تركيا ثمن السياسات الغبية لأردوغان في ليبيا.

وأضاف قداف الدم ، إن من حق مصر أن تدافع عن نفسها، لافتا إلى أن الكثير من التفجيرات التي وقعت فيها جاءت من ليبيا.

وشدد قذاف الدم، في لقاء مع قناة “سكاي نيوز عربية”، على أن محاولات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للتدخل في ليبيا “ستفشل” وأن ستدفع تركيا ثمن السياسات الغبية لأردوغان في ليبيا.

وأضاف: “مصر تتعرض لحرب منظمة كدولة عربية، ومن حقها أن تدافع عن نفسها عندما تتعرض خطوطها الحمراء للتجاوز. أما نحن فخطوطنا الحمراء في زوارة وطبرق، وإذا تطاول الأتراك على ليبيا، فنحن قادرون على الوصول إلى إسطنبول، خاصة أن لدينا حلفاء في تركيا”.

واعتبر أحمد قذاف الدم، أن “تركيا جُرت إلى فخ في ليبيا”، قائلا: “سياسات غبية أوقع بها أردوغان، الذي ظن أنه سيكون الخليفة وأن الإمبراطورية العثمانية ستعود من خلال العصابة التي التفت حول قطر، دون أن يدركوا أنهم ينفذون مخططا لتدمير العالم الإسلامي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق