الجزائر تحذر ليبيا و تونس من هجمات إرهابية

الرصيفة الأخبارية13 يوليو 2013wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
الجزائر تحذر ليبيا و تونس من هجمات إرهابية

الجزائر تحذر ليبيا و تونس من هجمات إرهابية
2013-07-13
قالت مصادر إعلامية في تونس أمس أن السلطات الأمنية الجزائرية حذرت الحكومتين الليبية و التونسية من اعتزام إرهابيين مسلحين ، فروا من سجن في النيجر منذ فترة ، تنفيذ هجمات انتقامية ضد مصالح أمريكية و فرنسية و ضد منشآت نفطية .
و نقلت إذاعة موزاييك التونسية عن مصادر جزائرية قولها ، إن إرهابيين تم تهريبهم من سجن نيامي في النيجر في يونيو الماضي من قبل كتيبة الموقعون بالدماء و بالتنسيق مع جماعة التوحيد و الجهاد ، يتحركون برفقة عدد من المسلحين من جنسيات مختلفة ، على مستوى شمال مالي و جنوب ليبيا قرب الحدود الجنوبية لتونس استعداداً لتنفيذ هجمات إرهابية ضد أهداف فرنسية و أمريكية ، و رداً على العمليات العسكرية الفرنسية شمال مالي .
و نقلت موزاييك عن المصادر الجزائرية قولها ، إن الجزائر وجهت برقيات إلى القيادات الأمنية في ليبيا و تونس ، للمطالبة برفع درجة اليقظة و الحذر و تشديد المراقبة على الحدود .


اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق