الصديق الكبيرمحافظ مصرف ليبيا المركزي يرفع دعوى قضائية ضدالمقطوف امحمد سالم بتهمة التشهير وتضليل الرأي العام

الرصيفة الأخبارية17 مايو 2013wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
الصديق الكبيرمحافظ مصرف ليبيا المركزي يرفع دعوى قضائية ضدالمقطوف امحمد سالم بتهمة التشهير وتضليل الرأي العام

الصديق الكبيرمحافظ مصرف ليبيا المركزي يرفع دعوى قضائية ضدالمقطوف امحمد سالم بتهمة التشهير وتضليل الرأي

افادت مصادر ان محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير قام برفع دعوى قضائية ضدالمقطوف امحمد سالم بتهمة التشهير وتضليل الرأي العام بمعلومات كاذبة من خلال وسائل الإعلام.
وقالت المصادر أن المحافظ سبق وأن رفع قضية تشهير ونشر معلومات كاذبة ضد نفس الشخص أمام محكمة المدينة الجزئية في القضية رقم 38/212″ بتاريخ 25/09/2012م، وقد أدانت المحكمة السيد “المقطوف” وتمت معاقبته بتغريمه “بمائة دينار”، وفي الدعوى المدنية بإلزامه بدفع مبلغ “ألفي دينار” تعويضا للمدعي بالحق المدني ” الصديق عمر علي الكبير ” تعويضا له عما لحقه من أضرار معنوية وإلزامه بالمصاريف .
وقد قام المدعى عليه باستئناف الحكم المشار إليه وحدد يوم 18/5/2013 موعدًا نهائياً للنطق النهائي بالحكم بعد أن تم تأجيله لأكثر من مرة.
يذكر أنه في الأيام الماضية تم نشر مقطع فيديو (المقطوف سالم) على صفحات الفيس بوك يتهم من خلاله المحافظ بالتزوير واختلاس الأموال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق