بـ 100 مليون دينار..ليبيا تدرس انشاء مستشفى في عمان

الرصيفة الأخبارية17 مايو 2013wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
بـ 100 مليون دينار..ليبيا تدرس انشاء مستشفى في عمان

بـ 100 مليون دينار..ليبيا تدرس انشاء مستشفى في عمان

أعلن المدير التنفيذي لشركة الإسكان للاستثمارات السياحية والفندقية الاردنية رياض حداد ان المؤسسة العامة الليبية للاستثمار تدرس إنشاء مستشفى في عمان بتكلفة تتراوح بين 80 إلى 100 مليون دينار.
ونقلت وكالة الانباء الاردنية “بترا” عن حداد قوله :” إن المؤسسة تتجه للاستثمار في مجال القطاع الطبي والسياحة العلاجية من خلال انشاء مستشفى لهذه الغاية لما يتمتع به الأردن من مقومات اساسية في القطاع الطبي وسمعة جيدة في المنطقة “.
وتتولى المؤسسة العامة للاستثمار ومن خلال أذرع استثمارية متعددة جميع الاستثمارات الحكومية الليبية بالخارج وفي مختلف النشاطات الاقتصادية.
وتتعدد استثمارات المؤسسة في الأردن بالعديد من القطاعات المصرفية والفنادق والتعدين إذ تساهم بنسبة16 بالمئة في بنك الاسكان وبنسبة 14 بالمائة في بنك الاتحاد وبنسبة 90 بالمائة في شركة الإسكان للاستثمارات السياحية والفندقية التي تمتلك فندق مريديان عمان ومجمع بنك الإسكان.
وتمتلك المؤسسة أسهما في شركة زارا التي تمتلك عدة فنادق في مختلف مدن المملكة وفي شركتي البوتاس العربية والشركة العربية للتعدين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق