محطة الكهرباء الرئيسة 66 كيلو فولت بسرت تتعرض للسرقة من قبل مجهولين

الرصيفة الأخبارية22 يوليو 2013wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
محطة الكهرباء الرئيسة 66 كيلو فولت بسرت تتعرض للسرقة من قبل مجهولين

محطة الكهرباء الرئيسة 66 كيلو فولت بسرت تتعرض للسرقة من قبل مجهولين
2013-07-22
افادت مصادر اخبارية عن تعرض محطة الكهرباء الرئيسة 66 كيلو فولت بالمنطقة الصناعية بسرت، يوم الأحد، لعمليات سرقة من قبل مجهولين.وأكد مدير شركة الكهرباء بسرت رمضان أبوشوفة أن هذه المحطة تعرضت لخسائر مادية ونهب ودمار من قبل أشخاص خارجين عن القانون.وأوضح أبوشوفة أن الخارجين عن القانون سرقوا كوابل المحولات وكوابل الخروج المغذية لمناطق الحي الصناعي والظهير ومنطقة السبعة كيلو غرب المدينة، مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن المناطق المذكورة منذ الساعة الثانية والنصف ظهر الاحد.وأضاف مدير شركة الكهرباء بسرت أن سرقة أخرى وقعت ليلة السبت بمنطقة الزيد بالمجلس التسييري أبوهادي حيث تم سرقة كوابل وأسلاك بمسافة أربعة كيلو مترات وهذه الأسلاك تغذي حي (ألف وحدة سكنية) بمنطقة الزيد.وتابع أن هناك مجموعة أخرى مسلحة هاجمت اليومين الماضيين المحطة الرئيسة للكهرباء بمنطقة الزعفران لغرض سرقتها إلا أنهم لم يتمكنوا من عملية السرقة ولاذوا بالفرار.


اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق