تستور يا دستور

الرصيفة الأخبارية16 مايو 2013wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
تستور يا دستور

تستور يا دستور
بقلم .ابويعرب الطرابلسي

2013-04-29

في عرس الديمقراطية الليبية “اللى على المفاصل ” !!! المؤتمر الوطني !! يقر تعديلات على الاعلان الدستوري بأغلبية شعبية ساحقة بلغت 140 صوتا ،يا بلاش !!!
الاعلان الدستوري كتبه ثلاثة اشخاص رجلان وامرأة هم محمد العلاقي ، وسلوى اب قعيقيص ، واقره 31 ليبي يحملون جميعا الجنسية الاجنبية قبل ان يتم توسيع ما سمى المجلس الانتقالي الذي عينه امير قطر الديمقراطي جدا !!.
المهم على الشعب الليبي كله ،بقضه وقضيضه رجاله ونسائه ، والاجيال القادمة ايضا ،ان يقدس هذا الدستور وان يطيعه بالمطلق وان لا يخلف اي من نصوصه المقدسة خاصة تلك المحصنة ضد الطعن وتدخل القضاة والمحامين .
العهد السابق ، الدكتاتوري !!! فرض على الليبيين ، القران دستورا ، و كان يصر على ان يناقش المواطنون جميعا كل القوانين بكل تفصيلاتها ، لتصدر من قبل الشعب ، اليس ذلك قمة الدكتاتورية ؟
.الان اصبحنا ديمقراطيين والحمد لله !! وصار عندنا دستور نغيره كيف ما يريد اهل الربط وليس الحل ، ولم نعد مثل زمان “التاغية ” حين كانت الشريعة والدستور هو القران الذي لا يستطيع احد ، حتى المفتى ان يجد مدخلا فيه ويغير الامر حسب الاحوال ، وعلى ذكر المفتى فهو المكمل للدستور ونحمد الله انه يتابع كل كبيرة وصغيرة ، من جهاد النكاح فى سوريا التى لاعلاقة لها بالدعارة الشرعية !!! حاشى المفتى الورع !! الى جهاد قانون العزل الذى هو فرض كفاية وليس فرض عين ، ذلك لان المفتى يريد ان يسهل للناس امور دينهم ودنياهم .
افرحوا يا ثوّار فبراير ، وبحبحوا بالديمقراطية ، فقط انتبهوا فقد تحرق اصابعكم !!
ابو يعرب الطرابلسي
9 ابريل 2013

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق