القبض على محمد بديع مرشدالإخوان في شقة بـرابعة العدوية

الرصيفة الأخبارية20 أغسطس 2013wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
القبض على محمد بديع مرشدالإخوان في شقة بـرابعة العدوية

القبض على محمد بديع مرشدالإخوان في شقة بـرابعة العدوية
2013-08-20
قال محمد إبراهيم، وزير الداخلية، إن قوات الأمن ألقت القبض على المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، الدكتور محمد بديع، داخل شقة سكنية في منطقة رابعة العدوية بمدينة نصر، وذلك في الساعات الأولى من، صباح الثلاثاء.وأشار الوزير، في تصريحات إلى أن مأمورية مشتركة من قطاع الأمن العام ومباحث القاهرة والأمن الوطني، نجحت في القبض على «بديع» بشقة في مدينة نصر، وبصحبته يوسف طلعت، عضو التحالف الوطني لدعم الشرعية.وقالت مصادر أمنية، إن معلومات وردت لأجهزة الأمن من شهود عيان، أكدوا رؤيتهم لـ«بديع» في تلك الشقة، وتم إخطار اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، وتم الاتفاق مع قوات الأمن المركزي ومداهمة الشقة التي تم الإبلاغ عنها وتم ضبطه، دون مقاومة.وأكد المصدر الأمني أنه تم اقتياد مرشد «الإخوان» داخل سيارة مصفحة.ورجحت مصادر أمنية في تصريحات أنه سيتم نقله إلى منطقة سجون طرة.



أضغط علي الصورة للتكبير
بديع 1

بديع 2
بديع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق