مصر إطلاق سراح الجنود المختطفين

الرصيفة الأخبارية22 مايو 2013wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
مصر إطلاق سراح الجنود المختطفين

مصر.. إطلاق سراح الجنود المختطفين

2013-05-22
قال المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية، العقيد أحمد محمد علي، الأربعاء، “إن الجنود المصريين السبعة المختطفين في سيناء أطلق سراحهم، بعد جهود للمخابرات الحربية المصرية بالتعاون مع شيوخ قبائل في سيناء”.
وأضاف في صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن “الجنود المصريين المختطفين السبعة في طريقهم حاليا إلى القاهرة بعد إطلاق سراحهم”.
واختطف مسلحون يشتبه بأنهم “متشددون” المجندين السبعة في الساعات الأولى من صباح الخميس أثناء سفرهم في سيارتي أجرة بين العريش عاصمة محافظة شمال سيناء ورفح، بينما كانوا يرتدون ملابس مدنية.
إعادة فتح معبر رفح
وفور الإعلان عن الإفراج عن الجنود المصريين المختطفين، أعلنت وزارة الداخلية في حكومة حماس بغزة عن إعادة فتح معبر رفح من قبل الجانب المصري في الاتجاهين.
وأوضحت أن أولوية السفر ستكون لأصحاب الإقامات في الخارج، ومن لديهم تذاكر طيران، والمرضى، وأصحاب جوزات السفر الأجنبية، ممن تم تسجيل أسمائهم في كشوف المسافرين يومي الجمعة والسبت الماضيين.
وطلبت الوزارة من الراغبين في السفر الذهاب إلى المعبر لإتمام إجراءات سفرهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق