لجنة مبادرة السلام العربية تعقد اجتماعا بمقر السفارة المصرية بواشنطن

الرصيفة الأخبارية16 مايو 2013wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
لجنة مبادرة السلام العربية تعقد اجتماعا بمقر السفارة المصرية بواشنطن

لجنة مبادرة السلام العربية تعقد اجتماعا بمقر السفارة المصرية بواشنطن

2013-04-29

عقدت لجنة متابعة مبادرة السلام العربية الليلة الماضية اجتماعا تنسيقياً بمقر السفارة المصرية فى العاصمة الأمريكية واشنطن برئاسة رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطرى ورئيس اللجنة حمد بن جاسم والأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربى.

تناول الاجتماع تنسيق المواقف العربية بشأن مبادرة السلام العربية والجهود الأمريكية التى يبذلها وزير الخارجية الأمريكى جون كيرى لاستئناف المفاوضات المباشرة بين إسرائيل وفلسطين.

شارك فى الاجتماع وزير الخارجية المصرى محمد كامل عمر ووزير الخارجية الفلسطينى رياض المالكى، والأردنى ناصر جودة، والبحرينى الشيخ خالد الخليفة، ووزير الدولة للشئون الخارجية القطرى الدكتور خالد العطية، وسفراء كل من السعودية ولبنان لدى الولايات المتحدة كممثلين لبلديهما.

كما يأتى هذا الاجتماع لتوحيد الرؤية العربية التى ستطرحها اللجنة بشأن مبادرة السلام العربية على الوزير كيرى خلال لقائها معه اليوم فى العاصمة الأمريكية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق