الجيش الجزائري يقضي على جماعة إرهابية داخل الحدود الليبية

الرصيفة الأخبارية8 نوفمبر 2013wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
الجيش الجزائري يقضي على جماعة إرهابية داخل الحدود الليبية

الجيش الجزائري يقضي على جماعة إرهابية داخل الحدود الليبية
2013-11-08
افادت مصادر اخبارية فرنسية أمس، أن اجهزة الاستخبارات تحصلت على معلومات حول عزم مجموعات الإرهابية ليبية علي صلة بتنطيم القاعدة شن هجوم إرهابي على منشأة تيغنتورين بعين أميناس بالجزائر، وهي المعلومات التي جعلت الجزائر تتخوف وتتخذ إجراءات أمنية صارمة على الحدود مع ليبيا.
وأشارت ذات المصادر في مقال نشرته صحيفة فرنسية، أن قوات الجيش الجزائري المختصة في مكافحة الإرهاب تمكنت مؤخرا من شن هجوم ناجح على قاعدة للإرهابين بالتراب الليبي على بعد 200 كلم عن القاعدة الغازية عين أميناس، كانوا يخططون لشن اعتداء إرهابي على المنشأة التي كانت هدفا في يناير الماضي لجماعة إرهابية من مختلف الجنسيات اتخذت من التراب الليبي قاعدة خلفية ونقطة انطلاق وتحضير للاعتداء الإرهابي، وأوضحت المصادر نفسها التي وصفت بالمطلعة، أن وحدات الجيش الجزائري المكلفة بمحاربة الإرهاب وتأمين الحدود رصدت هذه الخلية الإرهابية بواسطة طائرات حربية متطورة وحوامات استطلاعية. وأضاف المصدر أنه خلال العملية وأخرى عبر مناطق مختلفة بالمنطقة، تمكنت قوات الجيش من حجز كميات هائلة من الأسلحة الثقيلة المتطورة منها صواريخ أرض-جو، والمتفجرات.


اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق