حادثة فى مخيم نازحين تاورغاء

الرصيفة الاخبارية17 نوفمبر 2013wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
حادثة فى مخيم نازحين تاورغاء

حادثة فى مخيم نازحين تاورغاء
17-11-2013
عند السـاعة 09:45 صباحا يوم السبت 16-11-2013 وقفت سيـارة نـوع تويـوتا تحـمل ملصق ( مصراته الصمود ) خـارج المخـيم نظـراُ لاغـلاق البـوابة من قبل شـباب المخيـم كـأحتراز أمنـي نتيجة لاحـداث غرغـور ليلة البـارحة لان مخـيم الفـلاح قريب من المنطقة الحاصل فيها الاشتباكات ، نزل من السيارة 3 رجال مترجلين ويحملون جميعهم أسلحة نوع كلاشن كوف بمجرد دخولهم وعبورهم البوابة فاجـؤوا الشباب الموجودين بالرماية العشوائية في كل مكان وفي أي أتجاه ولاذوا بالفرار مما أسفر الهجوم عن وفاة ( عبدالمطلب أبوبكر ابو زتاية ) مباشرة بعيار ناري في رأسه وفي صدره من ناحية القلب وإصابة ( عبدالرحمن سالم عمار ) إصابة بليغة جداً نقل على إثرها للمستشفى خارج المخيم وإصابة كل من ( ميلاد صالح أبو شريدة ) و ( فيصل خميس مرموح ) إصابة متوسطة ناهيك عن ترويع الأهالي والأسر والعائلات بالكامل حالياً الوضع غير أمن على الإطلاق ويوجه الاهالي نداء إستغاثة لكل الشرفاء بكيفية تأمين الأهالي المسجونين داخل المخيم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق