الاتحاد الأفريقي يعبر عن قلقه العميق إزاء الوضع في ليبيا

الرصيفة الاخبارية20 نوفمبر 2013wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
الاتحاد الأفريقي يعبر عن قلقه العميق إزاء الوضع في ليبيا

الاتحاد الأفريقي يعبر عن قلقه العميق إزاء الوضع في ليبيا
20-11-2013
عبرت الدكتورة نكوسازانا دلاميني زوما رئيس لجنة الاتحاد الافريقى عن الحزن الشديد بسب أعمال العنف التي وقعت في طرابلس ، يومي 15 و 16 نوفمبر 2013 ، مما أدى إلى وفاة العشرات من الناس ،واصابت اخرين .واضافت ان الاتحاد يشعر بالقلق العميق ازاء الانفلات الامنى فى البلاد ، بما في ذلك سلسلة من حوادث مماثلة في بنغازي ومدن أخرى في الأسابيع الأخيرة . وقالت انها تدين بشدة اللجوء إلى العنف من قبل المليشيات المسلحة على المدنيين اثناء احتجاجهم سلميا . ويحث الاتحاد مره اخرى على جميع اطراف المصالحة الليبية الى حل الخلافات السياسة من خلال الحوار وضمن اطار المؤسسات القائمة ويكرر الاتحاد الافريقى على بذلهم الجهود جنبا الى جنب مع الشركاء الدوليين لدعم الجهود التى تبذلها الحكومة الليبية وذلك بتوجيه من رئيس الوزراء علي زيدان ، لتحقيق استقرار الوضع في البلاد ، وشروط النجاح في إنجاز المرحلة الانتقالية الحالية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق