استياء المجلس المحلي من زيارة زيدان دون اللقاء به

الرصيفة الاخبارية26 نوفمبر 2013wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
استياء المجلس المحلي من زيارة زيدان دون اللقاء به

استياء المجلس المحلي من زيارة زيدان دون اللقاء به
26-11-2013
قال عضو المجلس المحلي بنغازي مصطفى الشيخي إن المجلس مستاء من زيارة رئيس الحكومة المؤقتة علي زيدان أمس لمدينة بنغازي دون اللقاء بهم.وأضاف الشيخي أنها هذه هي المرة الرابعة التي يأتي فيها رئيس الحكومة المؤقتة دون علم المجلس المحلي بنغازي، أو الاجتماع به، بينما يجتمع بثلة من الشخصيات البارزة بالمدينة.وأشار الشيخي أن عدم احترام زيدان للمجلس يعني عدم احترام أهالي مدينة بنغازي ونتيجة لذلك التصرف فقد أصدر المجلس اليوم الثلاثاء بيانا لتوضيح وجهة نظره حول هذه الزيارة آملين من السيد علي زيدان إعلام المجلس بزيارته في المرّات القادمة.
ورجح عضو المجلس المحلي بنغازي عدم لقاء زيدان بالمجلس إلى أحد سببين، أمّا السبب الأول فهو الضغط الذي يمارسه المجلس المحلي بنغازي على الحكومة المؤقتة لتوفير متطلبات مدينة بنغازي، والثاني هو الاتهامات التي توجه للمجلس المحلي بنغازي بوصفه مجلس إخواني وأن رئيس الحكومة لا يرغب في التعامل مع أشخاص ينتمون لجماعة الاخوان المسلمين، إلا أن المجلس يضم أكثر من 25 عضوا مستقلا.

بوك 427

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق