ليبيا مهددة بالافلاس والسيطرة عليها من البنك الدولى الذي تمتلكه عائلة يهودية وبشروط صارمة

الرصيفة الأخبارية1 ديسمبر 2013wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
ليبيا مهددة بالافلاس والسيطرة عليها من البنك الدولى الذي تمتلكه عائلة يهودية وبشروط صارمة

ليبيا مهددة بالافلاس والسيطرة عليها من البنك الدولى الذي تمتلكه عائلة يهودية وبشروط صارمة
2013-12-01
الرصيفة الأخبارية :- رئيس جنوب افريقيا  زوما يصرح فيقول ليبيا تندفع بأتجاه الأقتراض من المصرف الدولي، وتقسيم ليبيا يتم بواسطة جهات أجنبية و عملاء في الداخل, علينا البدء في إعادة النظر في كل اتفاقياتنا مع ليبيا .

حيت أن المعلومات تؤكد أن من يحاصرون المرافق الحيوية اليوم في ليبيا هم مجموعات كرتونية وعملاء لجهات خارجية تدفع بأتجاه الضغط على السكان والقبول بتقسيم ليبيا الى عدة اقاليم .

و أضاف زوما ووضع ليبيا في حرج كبير وأزمة أقتصادية صعبة قادمة قد تعصف بها لتصبح ليبيا جاهزة للأقتراض من المصرف الدولى والذي تمتلكه عائلة يهودية وبشروط صارمة جداً لن تقوم لليبيا قائمة بعدها ولن يوجد بلد أسمه ليبيا كما كانت من قبل بعد ذلك.

إذا حدث ذلك فأننا على الفور سنتخذ قرار بأيقاف أستثمارات الانشطة الليبية في جنوب أفريقيا ولن يكون بوسعنا تعريض انفسنا لمرتزقة المصرف الدولي التي تبتز شعوب العالم والتي أفقرت نصف الكرة الارضية والسبب الاول وراء فشل نجاحات ونهضة الشعوب حيث لا يوجد دولة واحدة اقترضت من هذا المصرف واستطاعت النهوض بعد ذلك.

الحل بالنسبة لليبيا التخلص من هذه المجموعات مهما كلف الامر من ثمن لأنه لن تقوم لليبيا قائمة في وجودهم اما الحل بالنسبة لنا فهو الاستمرار الي ان نرى ان ليبيا وافقت على الاقتراض فسنلغى التعامل معها ونحرمه ايضا على الفور ، وعلى المصرف المركزي لجنوب افريقيا الاستعداد والتجهيز لهذه المخاطرة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • البوزيديالبوزيدي

    نعم ما يقوله المناضل جاكوب زوما نظرا لما يحدث فى بلادنا ومن اعمال نهب وسرقة فة وضح الهار اثر العصبات التى تحكمها وكلا على حدى . يا ابناء الشعب الليبي انتبهو واستيقضو من سباتكم العميق وكونو يدا واحدة

  • خدام ليبياخدام ليبيا

    اولا:- نحن لسنا بحاجة ان نقترض من اي مكان
    ثانيا:- نحن لسنا بحاجة لجنوب افريقيا او غيرها

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق