التبو يمنعون الشاحنات من الوصول إلى الكفرة

الرصيفة الاخبارية9 ديسمبر 2013wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
التبو يمنعون الشاحنات من الوصول إلى الكفرة

التبو يمنعون الشاحنات من الوصول إلى الكفرة
9-12-2013
أكد عدد من سائقي الشاحنات المحملة بالوقود واسطوانات الغاز والمواد الغذائية، المتجهة إلى مدينتي الكفرة وتازربو، إغلاق الطريق من قبل معتصمين من قبيلة التبو أمس الأحد.
وقال أحد السائقين “فرحات كدوي” إن المعتصمين التبو في منطقة السرير أغلقوا الطريق وأجبروا سائقي الشاحنات على العودة إلى مدينة جالو، منوهاً إلى أنه قد جرى الاعتداء بالضرب على أحد السائقين الذين حاولوا الذهاب إلى مدينة الكفرة عبر طريق مختلف من قبل سيارتين تقل مسلحين من قبيلة التبو.
من جهته نفى المتحدث باسم المعتصمين من قبيلة التبو “محمد التباوي” أنهم اعتدوا على السائقين أو أغلقوا الطريق أمام الشاحنات المتجهة إلى مدينتي الكفرة وتازربو.
الجدير بالذكر أن المجلس المحلي بمدينة الكفرة كان قد أعلن عن نفاد الوقود الموجود بمستشفى المدينة بسبب إغلاق الطريق البري الذي يفصل مدينة الكفرة عن مدن الشمال من قبل معتصمين من قبيلة التبو بمنطقة السرير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق