الرئيس التشادي يحذر من مغبة ما يحدث في الجنوب الليبي

الرصيفة الاخبارية17 ديسمبر 2013wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
الرئيس التشادي يحذر من مغبة ما يحدث في الجنوب الليبي

الرئيس التشادي يحذر من مغبة الصمت عن ما يحدث في الجنوب الليبي
17-12-2013
حذر الرئيس التشادي “ادريس ديبي” من مغبة ما يحدث في الجنوب الليبي مستنكرا الصمت الرسمي الليبي داعياً الشعب الليبي إلى إدراك الحقيقة والتنبه قبل فوات الأوان.
وأشار “ديبي” في تصريحات صحفية إلى أن عصابات تشادية خارجة عن القانون وعن سلطة الدولة التشادية تتدرب في معسكرات جنوب ليبيا وتستعد للهجوم على تشاد بعدفشل محاولتها للانقلاب على الرئيس “ديبي” قبل اشهر .
وأوضح الرئيس “ديبي” الكثير من التفاصيل في تصريحاته عن المجموعات التشادية المسلحة التي يحتضنها الجنوب الليبي حين تحدث عن مسكرات التدريب وأكدها على النحو التالي :
1 – معسكر ربيانة يوجد به عدد كبير من التشاديين ويتدربون على أعلى مستوى .
2 – معسكر السرير ويوجد به تشاديون يتقاضون مرتبات من الدولة الليبية بحجة انهم ليبيون ويحمون حقول النفط .
3 – معسكر كلنجة وهو محطة التقاء مهربي الحشيش وتوجد به نقطة يوجد بها تشاديون خارجون عن سيطرة الدولة التشادية يؤمنون مرور تجار الحشيش القادمين من الجزائر ومن مصر.
3 – معسكر الويغ وتوجد به اعداد كبيرة من التشاديين الخارجين عن القانون وعن سلطة الدولة التشادية الذين يسكنون جبال تبستي يؤمنون مرور تجار المخذرات القادمين من كلنجة لقبض المال من العصابات المنتشرة في الجنوب الليبي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق