مُقتحمو ليبيا للاتصالات يطلبون إقالة حكومة زيدان

الرصيفة الاخبارية22 ديسمبر 2013wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
مُقتحمو ليبيا للاتصالات يطلبون إقالة حكومة زيدان

مُقتحمو ليبيا للاتصالات يطلبون إقالة حكومة زيدان
22-12-2013
قال مسؤول الإعلام بشركة ليبيا للاتصالات و التقنية مراد بلال إن أكثر من 150 شخصا مجهول الهوية اقتحموا المقر الرئيسي للشركة أمس السبت في منطقة سوق الجمعة شرق العاصمة.
وأوضح بلال أن المُقتحمين أرغموا العاملين بالشركة على قطع خدمات الانترنت تحت تهديد السلاح الأبيض ، ما أدى لانقطاعها على المنطقة الغربية و الجنوبية من البلاد ، مؤكدا أن العاملين استجابوا للمُقتحمين بعد تهديدهم بتخريب أجهزة و معدات الاتصالات بالشركة عشوائيا.
ولفت مسؤول الإعلام بالشركة أن العاملين ظنوا بادئ الأمر أن المُقتحمين يحتجون على مسائل ترتبط بقطاع الاتصالات و هو ما جعل وزارة الاتصالات و المعلوماتية تُرسل وكيلها محمد بالرأس علي للتفاوض معهم رفقة مدير إدارة الموارد البشرية طارق حماد و مدير الإدارة الفنية سالم العيساوي بشركة ليبيا للاتصالات و التقنية ، إلا أنه اتضح بعد ذلك تعلق مطالب المُحتجين بإقالة حكومة زيدان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق