النائب العام المصري يطلب من الانتربول القبض على القرضاوي وتسليمه

الرصيفة الاخبارية27 ديسمبر 2013wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
النائب العام المصري يطلب من الانتربول القبض على القرضاوي وتسليمه

النائب العام المصري يطلب من الانتربول القبض على القرضاوي وتسليمه
27-12-2013
توجه النائب العام المصري هشام بركات بطلب للإنتربول الدولي للقبض على رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ يوسف عبد الله القرضاوي، وتسليمه للسلطات المصرية. وأكد مصدر قضائي يوم الخميس 26 ديسمبر، أن النائب العام كلف مكتب التعاون الدولي، بمخاطبة وزارة الخارجية لإرسال مكاتباتها لجميع دول العالم الموقّعة على اتفاقيات تسليم الهاربين، كما تمّ إخطار السفارة القطرية بالقاهرة لمعرفة ردّها حول تواجد الشيخ يوسف القرضاوي في أراضيها. وأوضح المصدر أن ذلك يأتي على خلفية قضية اقتحام السجون المصرية إبان ثورة 25 يناير، وأن القرضاوي ضمن قائمة المتهمين بالقضية، وترتيبه في قائمة الكشوف يحمل الرقم 116، وهي القائمة التي ضمّت الرئيس المعزول محمد مرسي و129 آخرين. وأضاف المصدر أن النائب العام أرسل طلبا من وزارة الداخلية لوضع القرضاوي على قوائم الترقب والوصول، في جميع المطارات والموانئ والمعابر الحدودية المصرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق