الخارجية النيوزيلندية تنصح رعاياها بعدم السفر بتاتا الى ليبيا

الرصيفة الاخبارية4 يناير 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
الخارجية النيوزيلندية تنصح رعاياها بعدم السفر بتاتا الى ليبيا

الخارجية النيوزيلندية تنصح رعاياها بعدم السفر بتاتا الى ليبيا
4-1-2014
اعلنت وزارة الخارجية النيوزيلندية، السبت، ان “النيوزيلندية التي عثر على جثتها في ليبيا الى جانب بريطاني كانت في زيارة الى هذا البلد عند مقتلها”، مشيرة الى ان “التحقيقات ستتولاها السلطات الليبية”.
وأوضحت الخارجية النيوزيلندية، في بيان، ان “الملابسات الدقيقة لوفاتهما ليست واضحة بعد وستكون موضع تحقيق من جانب السلطات الليبية”، لافتة الى ان “عائلة النيوزيلندية طلبت الحفاظ على الخصوصية وعدم نشر اي تفاصيل اضافية”.
واشارت الخارجية النيوزيلندية الى انها “تصنف القسم الاكبر من ليبيا على انه منطقة خطر شديد نظرا الى التهديد الكبير للارهاب والخطف وننصح بعدم السفر بتاتا الى هذا البلد”.وكانت الامرأة المقتولة تقيم في نيوزيلندا وفي زيارة الى ليبيا.
وعثرت القوات الليبية على جثتي النيوزيلندية والبريطاني عند شاطئ مليتة قرب مدينة صبراتة الليبية الخميس بعد اصابتهما باعيرة نارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق