لمجلس العسكري ورشفانه يطالب الحكومة المؤقتة بالتدخل بحماية المدنيين

الرصيفة الاخبارية21 يناير 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
لمجلس العسكري ورشفانه يطالب الحكومة المؤقتة بالتدخل بحماية المدنيين

لمجلس العسكري ورشفانه يطالب الحكومة المؤقتة بالتدخل بحماية المدنيين
21-1-2014
أكد مصدر عسكري بالمجلس العسكري ورشفانه أن منطقتي النجيلة الغربية و الحشان تتعرضان للقصف العشوائي مـن قبل قوة غير مكلفه بدخول للمنطقة ، و قـــال المصدر فــي تصريح خاص بإنه تمركزت قــوة بمعسكر الـ 27 منذ ثلاثة أيـــام لغرض تأمـيـن و حمايــة الطريــق الساحلي حسب التكليف ، و أوضح نفس المصدر بـإن المجلس العسكري و المحـلـي رحبا بالآمــر و لكن تفاجئ الجميع بإن القوة قامت بشن هجوم مسلح على بعض المناطق و فتحت نيـران الرماية العشوائية دون وجهه حق و أوضح المصدر أن منطقتي النجيلة الغربية و الحشان تتعرضان الآن للقصف العنيف و العائلات تُهجر من المنطقة ، و أشار بإنـه تم التواصل مع رئاسة الآركان و رئاسة الوزراء و المؤتمر الوطني العام و الجميع فند أعطاء تكليف لآي قـــوة بالدخـــول للمنطقة و يناشد المجلس العسكري الحكومة المؤقته للتدخل لحمايـــة المدنيين ، و أكد المصدر أن مثل هذه الآمور تجُر البلاد إلى حرب أهلية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق