مليشيات «جبهة النصرة» تغتصب مذيعة قناة الجزيرة غاده عويس

الرصيفة الأخبارية16 مايو 2013wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 سنوات
مليشيات «جبهة النصرة» تغتصب مذيعة قناة الجزيرة غاده عويس

مليشيات «جبهة النصرة» تغتصب مذيعة قناة الجزيرة غاده عويس

اهتزت الأوساط العاملة في الخارجية القطرية لدى سماع خبر اغتصاب مذيعة القناة القطرية غادة عويس من قبل مليشيات جبهة النصرة أثناء تغطيتها للأحداث الجارية في حلب.
وطالبت وبتكتم شديد من بعض القوى التي تمارس عليها نفوذ من بعض الميليشيات المقاتلة في حلب بإلقاء القبض على أمير إحدى المجموعات في حلب (أ.س) وتقديمه للعدالة بعد أن أقدم على استدراج غادة عويس في مكتبه لإجراء لقاء صحفي ثم طلب من المصور ومرافقها الانتظار خارجا ليطلب منهم فيما بعد المغادرة والعودة في الصباح لإجراء المقابلة التي يتم الإعداد لها وتم الاعتداء عليها.
وغادرت عويس على أثر الحادثة إلى الحدود السورية ومنها إلى تركيا عائدة إلى قطر محاولة إخفاء ما حدث على مرافقيها، كما أكدت بعض وسائل الإعلام السورية إن البحث مازال جار عن المدعو (أ.س) المتواري عن الأنظار مع بعض من عناصر مجموعته في منطقة هنانو بأحد أحياء حلب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق