إقالة السفير الأمريكي في السودان من العمل بعد إعلان إسلامه

الرصيفة الأخبارية11 فبراير 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
إقالة السفير الأمريكي في السودان من العمل بعد إعلان إسلامه

إقالة السفير الأمريكي في السودان من العمل بعد إعلان إسلامه
2014-02-11
افادت مصادر اخبارية عن اعفاء واشنطن للقائم بأعمال السفارة الأمريكية في السودان السفير جوزيف ستافورد عن مهامه الدبلوماسية بالعاصمة الخرطوم وإيقافه عن العمل فوراً بصورة مفاجئة اليوم جاء نتيجة لإعتناقه الإسلام.
وذكرت صحيفة “سودان سفاري” الإلكترونية أن المتحدث بإسم السفارة الأمريكية قال إن القائم بأعمال السفارة بالسودان قد تقدم بإستقالته لأسباب شخصية واسرية حيث أنه طلب في إستقالته إعفاءه من كل مهامه الدبلوماسية بالخارجية الأمريكية وذلك بغرض التفرغ لحياته الخاصة، في الوقت الذي أشارت فيه التقارير الصحفية إلى أن السفير ستافورد قد إعتنق الإسلام.
وفي نفس السياق رفض أحد الدبلوماسيين الأمريكيين بالسفارة الأمريكية بالخرطوم التعليق على هذا الخبر بالتأكيد أو النفي، وقال كل مواطن أمريكي له الحرية في إعتناق الديانة التي يريدها، ولا يوجد قانون يمنعه من ذلك، مشدداً على أن السفير ستافورد قد تقدم بإستقالته نسبةً لأسباب أسرية

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق