تفاصيل اغتيال الشيخ عبد الله نافع اسطيل بمدينة بني وليد

الرصيفة الأخبارية24 فبراير 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
تفاصيل اغتيال الشيخ عبد الله نافع اسطيل بمدينة بني وليد

تفاصيل اغتيال الشيخ عبد الله نافع اسطيل بمدينة بني وليد
2014-02-24
افادت مصادر مطلعة لموقع الرصيفة الاخبارية عن تفاصيل اغتيال الشيخ عبد الله ناقع اسطيل في مدينة بني وليد قبل قليل،حيث كان المغدور قادم من مسشفي بني وليد العام بسيارتة باتجاه حي قبيلة السبايع القريب من قبيلة الخوازم ، وعند مروره بحي قبيلة الخوازم قامت سيارة بها اشخاص ملتمين باعتراض طريقه واطلاق الرصاص عليه و أردوه قتيلا ، هذا وافادت المصادر ان اصابع الاتهام تشير الي مجموعة تكفيرية تتخذ من حي قبيلة الخوازم ببني وليد تمركز لعقد اجتماعات مشبوهة لبعض التكفرييـن القادمين من مدينة درنة ومن منطقة السدادة التي كانو يتخدونها تجمع لهم منذ فترة، هذا وقد نشر موقع الرصيفة الاخبارية في وقت سابق قائمة باسماء المجموعة التكفيرية التي تتخذ من حي قبيلة الخوازم مركز لعقد اجتماعتهم،وفي نفس السياق افادت المصادر ان مدينة بني وليد تشهد الان حالة احتقان وسخط من قبل اهالي المدينة بعد سماع خبر العملية .

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

    يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

    لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

    موافق