موريتانيا تعلن حظر جماعة الاخوان المسلمين كجماعة ارهابية

الرصيفة الأخبارية7 مارس 2014wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
موريتانيا تعلن حظر جماعة الاخوان المسلمين كجماعة ارهابية

موريتانيا تعلن حظر جماعة الاخوان المسلمين كجماعة ارهابية
2014-03-07
اصدرت وزارة الداخلية الموريتانية قبل قليل بيان تعلن حظر نشاط جماعة الاخوان المسلمين نهائيا بتهمة خرق القانون والقيام بأنشطة مخلة بالنظام العام والمساس بأمن البلاد والتحريض علي العنف والشغب،واضاف البيان ان السلطات الأمنية أمرت بفتح تحقيق في مصادر تمويل جماعة الاخوان المسلمين ورصد استخدام أموالها ومجالات عملها وعلاقاتها الداخلية والخارجية والحجز علي أموالها وممتلكاتها المنقولة والثابتة.هذا واعلنت وزارة الداخلية الموريتانية عن حظر إحدى أكبر الجمعيات الدينية في موريتانيا، وهي جمعية “المستقبل للدعوة ” التي يرأسها الشيخ محمد الحسن ولد الددو الزعيم الروحي لإخوان موريتانيا عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين و أحد المشاركين في مؤتمر وضع قانون الصيرفة الاسلامية في ليبيا ، يذكر ان ولد الددو كان قد زار ليبيا لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية للقاء بعض الشخصيات و القاء الدروس الدينية كان آخرها في فندق الودان بطرابلس زيارته الاخيرة لطرابلس ولقائه السيد الصديق الكبير محافظ مصرف ليبيا المركزي ومفتي ليبيا الشيخ الصادق الغرياني.


اضغط علي الصورة للتكبير

محمد الحسن ولد الددو الزعيم الروحي لإخوان المسلمين موريتانيا

03

محمد الحسن ولد الددو الزعيم الروحي لإخوان المسلمين موريتانيا مع مفتي ليبيا الصادق الغرياني

01

محمد الحسن ولد الددو الزعيم الروحي لإخوان المسلمين موريتانيا مع محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير

02

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الخدمات وتجربة القراء. إذا قررت الاستمرار في تصفح موقعنا فنحن نعتبر أنك تقبل باستخدامهم

لمعرفة المزيد ... أضغط هنا 

موافق